بناء البرنامج 2017-12-05T08:58:17+00:00

Project Description

بناء البرنامج

لبناء برنامج غذائي ورياضي قواعد ثابتة، تراعي احتياج كل شخص وفق عمره وجنسه ووزنه وطوله، كذلك حالته الصحية واللياقية، ونحن حين نأخذ كل هذه الاحتياطات في بناء برنامجنا نراعي معها نمط حياة عميلنا، ونربط ذلك باستعداده، ومواعيد عمله ونومه.
في بداية البرنامج نقوم بسؤال عملائنا عن روتينهم اليومي، وليس فقط عن بياناتهم الجسدية والصحية، فمن المهم لدينا معرفة المواعيد التي اعتاد الشخص على تناول الطعام فيها، ونوعية الأكلات المفضلة وغير المفضلة لديه، ومواعيد عمله ونومه، وسابق تاريخه مع السمنة وخسارة الوزن، ومدى استعداده النفسي للبرنامج، ومدى توفر التحفيز في بيئته.
بعد حصولنا علي تلك المعلومات، يكون دورنا بناء النظام الخاص بعميلنا بما يوافقها، نستهدف دومًا أن يكون برنامجنا واقعيًا بدون إرهاق عملائنا بتحضير وجبات معقدة، أو شراء أكل مخصص، بقدر المستطاع يكون اعتمادنا على الأطعمة الطبيعية المتوفرة بسهولة، وكذلك مفضلات العميل الغذائية بما لا يخالف الحدود التي نضعها في برنامجنا.
كذلك نراعي دومًا أيسر الطرق لجعل عملائنا يمارسون النشاط الرياضي بانتظام، ذلك أن مبدئنا وعقيدتنا التدريبية الرئيسية هى تحويل النمط والبرنامج كله إلى نمط معيشي مبني على العادات، وهذا لا يتأتي إلا باختيار الانسب دومًا وفق ظروف واحتياجات عملائنا.

لن يحدث أي تغيير من تلقاء نفسه. ابدأ

سجل معنا