Loading...
سيدات 2017-12-11T13:31:17+00:00

لياقتكِ وجسدكِ يستحقان وقتكِ واهتمامك

هل ما زلتِ تنخدعين بعروض المنتجات السحرية التي تذيب الدهون وتنحت الجسد في أيام؟! حسنًا نعتبر أحد مهامنا أن نجعلك واعية ومدركة لحقيقة جسدك وكيف تتعاملين معه. لابد أن تعرفي أن جسدكِ مسئوليتك أنت، والعناية به منوطة بكِ وحدك، ولن تجدي أحدًا يحرص على قوامك وشكلك أفضل منك، لكنك تحتاجين كذلك أن تدركي أن جسدك هبة من الله، تستحق العناية والرعاية والاهتمام، والاهتمام بالجسد له طريق وحيد، وهو تقويته وحمايته والحفاظ عليه، وهذا معناه أن تمرينك ليس ترفًا أو شيئًا كماليًا بل أحد أهم أولوياتك كامرأة مهما كانت أشغالك أو اهتماماتك. ونحن نساعدك أن تدركي تلك الأولوية وتطبقيها بحياتك.

نحن نعتني بك

نعلم جيدًا قدر الصعوبة التي تواجه
أغلب السيدات في الحصول على برنامج صحي لائق ومناسب لظروفهم ومتطلباتهم ، يلبي رغباتهم المتعلقة بالتغذية ويسهل عقبات للانتظام في التمرين

الخصوصية

طالما كانت الخصوصية التي نوفرها لعميلاتنا من أهم ما يميز برنامجنا ، ويحفز المشتركات معنا على الاستمرار وتحقيق أهدافهم..

تجاوز عقبات التمرين

غالباً ما تكون ممارسة النشاط البدني أحد أهم العوائق التي تقابل عميلاتنا ، لذالك كان من أسس برنامجنا التمتع بالمرونة الكاملة في إيجاد الحلول والبدائل ، التي تساعِدكِ في النهاية على التمرن بانتظام .

لماذا ينبغى عليك رفع الأوزان في برنامجك الرياضي؟!

تتجنب الكثير من السيدات ممارسة تمارين الأوزان أو المقاومة ظنِّامنهم أنها تمارين خاصة بالرجال فقط الذين يودون تضخيم عضلاتهم، وكذلك يظنون أنِّ هذه التمارين ستؤدي إلى فقدهم للشكل الأنثوي الذي يفضلونه، واكتسابهم لكتلة عضلية تجعلهم بشكل غير مقبول، وكل هذه أفكار مغلوطة تمامًا!

“جسدكِ شكلًا هو تفضيل شخصي أنتِ من تختارين امتلاؤه او نحافته، أما اعتناؤكِ بصحته وقوته؛ فهو حق له، لا يعود عليك إلا بخير”.

سجلي معنا

لن يحدث أي تغيير من تلقاء نفسه. ابدأي

سجلي معنا